أخبار الحوادث اليوم .. إصابة طالب بمدرسة الإمام علي بالدقي ونهاية مأساوية لسيدة على يد زوجها بالهرم - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم المواطنين بمختلف محافظات مصر متابعة أخبار الحوادث اليوم بكل مكان، لذا يعرض موقع الحادثة ملخص الحوادث التي جرت على مدار اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر في أخبار الحوادث اليوم الذي نعرضها لكم كل يوم.

أخبار الحوادث اليوم .. وقع من التالت.. إصابة طالب بمدرسة الإمام علي بالدقي

أصيب طالب بإصابات متفرقة بالجسم إثر سقوطه من الدور الثالث بمدرسة الإمام على الابتدائية بشارع عبدالرحيم صبرى بالدقي ، وتم نقل الطالب إلى المستشفي، البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة ، اخطارا من غرفة العمليات يفيد بسقوط طالب بمدرسة الإمام على الابتدائية بشارع عبدالرحيم صبري  بالدقي من الدور الثالث .

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. جريمة في حقيبة على طريق الفيوم.. نهاية مأساوية لسيدة على يد زوجها بالهرم.. ما القصة؟

تسبب غياب مفاجئ لسيدة وتأخرها في الرد على مكالمات عائلتها في اكتشاف جريمة قتلها على يد الزوج في منطقة الهرم، البداية كما وردت في تحقيقات النيابة العامة أن عاملا تقدم ببلاغ، وأفاد بتغيب شقيقته عن منزل زوجها منذ عشرة أيام، وأعرب عن قلقه الشديد بعد أن تبين له أن زوجها كان يماطل في الرد على استفساراتهم طوال فترة غيابها.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. طعنه بآلة حادة.. مناظرة النيابة لجثة شاب مقتول بسبب السحر بمصر القديمة

تباشر نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية اليوم التحقيق في واقعة قتل شاب في شقة سكنية بمنطقة مصر القدبمة، وجاء في مناظرة النيابة أن الجثة لشاب ثلاثيني مصاب بجرح طعني بسلاح أبيض، ويرتدي ملابسه كاملة، تسبب في تهتك بالأجهزة الحيوية بالجسم؛ ما أدى إلى نزيف دموي أسفر عن وفاته، وتبين أن وراء الواقعة « ح. أ»، 31 عامًا، عامل بناء باليومية ومقيم بالفيوم، ظنًا منه أن الضحية يمارس أعمالًا سفلية وسحرا له.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. «صوروه عريان ومضوه على وصل».. ضبط زوجين ونجلهما لابتزازهم أحد الأشخاص بالشرقية

ضبط زوجين ونجلهما
ضبط زوجين ونجلهما لابتزازهم أحد الأشخاص بالشرقية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط 3 أشخاص بالشرقية لقيامهم باستدراج أحد الأشخاص والتعدي عليه وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة لابتزازه.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. ضبط صاحب شركة تخصص الاتجار في العقاقير المهربة جمركياً ومغشوشة بالشروق

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط  صاحب شركة توريدات “له معلومات جنائية”  حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزته  كمية كبيرة من العقاقير والأدوية - كمية من الملصقات - مبلغ مالى.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. فيديو متداول.. ضبط قائد سيارة للسير برعونة وأداء حركات استعراضية بمدينة نصر

ضبط قائد سيارة للسير
ضبط قائد سيارة للسير برعونة وأداء حركات استعراضية بمدينة نصر

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو متضمن قيام قائد سيارة ملاكي بالسير برعونة وأداء حركات استعراضية بالقاهرة معرضاً حياته والمواطنين للخطر وضبط مرتكب الواقعة.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. بدون ترخيص .. ضبط ورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية في المنوفية 

ضبط ورشة لتصنيع وإصلاح
ضبط ورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية بدون ترخيص

 تمكنت أجهزة وزارة الداخلية ، من ضبط صاحب محل أدوات صيد لإدارة ورشة  لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية بدون ترخيص في المنوفية. 

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. ضبط 3 عناصر إجرامية بالإسكندرية والسويس بحوزتهم كميات من الحشيش بـ 5 ملايين جنيه

ضبط 3 عناصر إجرامية
ضبط 3 عناصر إجرامية بالإسكندرية والسويس بحوزتهم حشيش

 واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بمديريتي أمن الإسكندرية – السويس  جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة .

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. سقوط عصابة الشرطة المزيفة بمدينة نصر ولصوص التجمع الأول (صور)

سقوط عصابة الشرطة
سقوط عصابة الشرطة المزيفة بمدينة نصر ولصوص التجمع الأول

نجح رجال المباحث القاهرة ، فى ضبط لصوص سرقة مخزن كمبوند سكنى بالتجمع الأول ، وعصابة الشرطة المزيفة لسرقة متعلقات المواطنين بمدينة نصر .

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. بالأسماء.. إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمطروح

إصابة شخصين في حادث
إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمطروح

أصيب شخصان في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، أعلى طريق مطروح السلوم، حيث أفاد بلاغ للجهات المختصة وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل وإصابة شخصين.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. ضبط صاحب مكتب استيراد بمطار سوهاج أثناء محاولته تهريب مبالغ مالية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمطار سوهاج من ضبط  صاحب مكتب استيراد وتصدير- مقيم بمحافظة سوهاج أثناء إنهاء إجراءات سفره على متن إحدى الرحلات الجوية ، وبحوزته مبالغ مالية مخبأة داخل حقائبه بالمخالفة للقانون.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. القبض على متحرش الفتيات بالمنصورة بعد تداول فيديو له

القبض على متحرش المنصورة
القبض على متحرش المنصورة بعد تداول فيديو

ألقت أجهزة وزارة الداخلية ، القبض على طالب لقيامة بالتحرش بفتيات المنصورة بعد تداول مقطع فيديو له، تابعت أجهزة وزارة الداخلية ،ما تم تداوله على موقع "فيس بوك" بشأن تعليق مدعوم بمقطع فيديو ادعت خلاله إحدى الفتيات بقيام شخص بالتحرش بالفتيات بالدقهلية. 

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالشرقية

أصيب 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق “ منيا القمح - الزقازيق” ، صباح اليوم الثلاثاء ، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، تعود تفاصيل الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اخطاراً من مستشفى منيا القمح المركزي بوصول 8 أشخاص مصابون بسحجات وكدمات وإصابات متنوعة بأنحاء الجسم وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم ..كارثة بالشرقية.. حريق يلتهم منزلين ومخزن مشروبات غازية بفاقوس

حريق يلتهم منزلين
حريق يلتهم منزلين ومخزن فى الشرقية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية ، من السيطرة على حريق التهم منزلين ومخزن بمدينة فاقوس، تعود تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة فاقوس، بورود بلاغ عن نشوب حريق بمخزن شركة مشروبات غازية، وتم الدفع بـ 3 سيارات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. لا يزال القاتل مجهولا.. جهود مكثفة لحل لغز العثور على جثة متحللة بدهشور

العثور على جثة -
 لا يزال القاتل مجهولا

يكثف رجال مباحث الجيزة جهودهم؛ لحل لغز العثور على جثة متحللة ملقاة بطريق دهشور في منطقة 6 أكتوبر، كانت قوات الشرطة عثرت على جثة في حالة تحلل تام مجهولة الهوية على طريق دهور في ظروف غامضة مساء أمس الاثنين.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. قرارات النيابة في حادث تصادم سيارة بشخص أثناء عبوره الطريق بـ6 أكتوبر

أصيب شخص في حادث تصادم سيارة به أثناء عبوره الطريق بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقله إلى المستشفى؛ لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة بلاغا بوقوع حادث مروري بتصادم سيارة بشخص أثناء عبور الطريق بمدينة 6 أكتوبر ، وتم إخطار الأجهزة الأمنية بمديريية أمن الجيزة.

اقرأ أيضا

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق