الفنانة نورهان بطلة الحاج متولي تعتزل التمثيل للتدريس.. تفاصيل - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الفنانة نورهان بطلة الحاج متولي تعتزل التمثيل للتدريس.. تفاصيل

الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 | 03:07 مساءً

الفنانة نورهان

كتب : محمد السيسي
قامت الفنانة نورهان بطلة مسلسل الحاج متولي بالكشف عن تفاصيل اعتزالها الفن والذهاب للحياة الأسرية 

 وجاء تصريح الفنانة نورهان في احدث عبر الشاشة مع الاعلامي خيري رمضان في برنامج "مع خيري"  المذاع علي قناة المحور وكشفت سبب اعتزالها العمل الفني، مشيرة إلى أن اعتزال الفن جاء لأسباب مقنعة. 

واشارت نورهان بانها ممتنه الي الله على تمكينها من الابتعاد عن حياة النجومية، قائلة: "كون إن ربنا منحني القدرة أن أبعد فهذه نعمة، لأن النجومية فتنة، مش أي حد بيعدي منها، ولا بسهولة تتجاوزها، ممكن تخلي دماغك تشطح، لكن الحمد الله عمري ما واجهته". 

وأضافت خلال تصريحاتها أن ابتعادها عن الفن لم يحدث مباشرة بعد ظهورها في مسلسل الحاج متولي، ولكن بعد حوالي من 3 إلى 4 سنوات. 

واستكملت حديثها حيث قالت : قضيت 5 سنوات من العمل بلا توقف جعلها لا تجد وقتا للنوم أو الذهاب إلى الجامعة، وتابعت: "أنا قعدت 5 سنين مش عارفة أتنفس من كثر الشغل، اشتغلت لغاية ما تخرجت في الجامعة، قضيت الليل والنهار شغل وعلاقتي بالعالم كله كانت مقطوعة".

واوضحت ان قرار ابتعادها عن الفن بسبب شعورها أنها لم تعش حياتها الخاصةوبالتحديد بعد دخولها عالم الفن في سن مبكرة، قائلة: "الابتعاد حصل لأني حسيت أني شغالة بإخلاص شديد وانفعالات صادقة ومشاعر ناس وشخصيات ثانية  وأنا لسه صغيرة جدا حسيت أني اترميت بدري، ولم أعش حياتي، خاصة أني كنت الابنة الوحيدة" 

ووضحت الفنانة نورهان "اتجوزت عن حب، وخلفت ابني بعد زواجي مباشرة، والحمد الله كنت عايشة حياة سعيدة جدًا، كنت حابة أعيش اللحظة مع ابني وأستغرق فيها حتى النهاية، والحمدالله أنا عمري ما ندمت على قراري في تكوين أسرة" 

من التمثيل للتدريس 

واشارت الفنانة نورهان أنها بعد ترك التمثيل وتخرجها في الجامعة التحقت بمهنة التدريس كمعلّمة لغة إنجليزية".

وأكدت: "كنت مدرسة شاطرة الحمد الله، وكان الطلاب والطالبات مرتبطين بي جدًا"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق