نهائي السوبر المصري .. هل ينسحب الزمالك بعد أزمة دونجا وشلبي ؟ - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم أزمة انسحاب الزمالك ، وفي إطار التنافس الدائم بين القطبين الكبار في الكرة المصرية، يترقب عشاق كرة القدم المباراة المرتقبة بين الزمالك والأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، وتعتبر هذه المباراة ليست فقط صراعًا على اللقب، بل أيضًا تجسيدًا للتاريخ والتقاليد الكروية العريقة في مصر، وفي الوقت الذي يستعد فيه الفريقان للقاء الحاسم، شهدت الساعات الأخيرة حالة من الجدل والقلق في صفوف الزمالك، حيث تم تداول أنباء عن احتمال انسحاب الفريق من المباراة بسبب الأزمات التي واجهتها بعثة الفريق في الإمارات.

مع تزايد الضغوط والتحديات، تصدرت تصريحات مسؤولي الزمالك المشهد، حيث أوضح أحمد حسن، في تصريح له على لسان مصدر داخل مجلس إدرة الزمالك الموقف الحالي وتأثيره على اللاعبين، وذلك عقب التصريحات المثيرة للجدل من قبل حسام المندوه، أمين صندوق النادي ورئيس البعثة.

أخر أخبار الزمالك

 في تصريحات، أكد أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب كان يفكر في الانسحاب بسبب الأزمة التي تعرض لها ثلاثي الفريق: نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي وعبد الواحد السيد. وذكر أن الإدارة اجتمعت بشكل عاجل لبحث هذا الأمر، وأكد أن هناك ضغوطات كبيرة تتعرض لها البعثة في الإمارات.

من جهة أخرى، صرح حسام المندوه، أمين صندوق النادي ورئيس البعثة في الإمارات، بأن مجلس الإدارة لم يتخذ قرارًا بالانسحاب، واصفًا الأزمة بأنها "سخونية ملعب"، حيث أكد أن الأمور تتجه نحو التهدئة. وعبّر عن أمله في أن تنتهي هذه المسألة بشكل إيجابي، مؤكدًا احترام النادي للقوانين الإماراتية.

اقرأ أيضا

أخبار الزمالك اليوم

الأزمة التي أثارت القلق تتعلق بتعرض اللاعبين لاحتجاز في قسم الشرطة بعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز. حيث سعت الإدارة إلى حل هذه المسألة بسرعة لضمان تركيز الفريق قبل النهائي.

وقال المندوه إن الفريق مشغول منذ الصباح بمناقشة هذه القضية، وأن اللاعبين يسألون عن الوضع. وأكد أنه لا يوجد تفكير في الانسحاب، لكن كان هناك قلق عام بسبب الظروف المحيطة. وأوضح أنه سيجتمع مع مجلس الإدارة لتحديد القرار المناسب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر 

من المقرر أن تُقام مباراة السوبر المصري في يوم الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، وثل قرار الزمالك بخوض النهائي رغم الظروف المحيطة تحديًا كبيرًا للفريق، حيث يسعى لتحقيق انتصار يُعزز من مكانته في الساحة الرياضية. ستبقى الأمور تحت المراقبة حتى موعد المباراة، حيث يأمل الجميع في أن تُحسم القضايا العالقة قبل انطلاق اللقاء.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق