بعد قليل.. "تعليم القاهرة" تطلق التشغيل التجريبي لموقع تظلمات الإدارة القانونية - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بدء التشغيل التجريبي بعد قليل، لموقع تظلمات الإدارة القانونية بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة لمعرفة نتيجة التظلمات، إذ يمكن للطالب أو ولس الأمر أو الموظف البحث عن نتيجة التظلم برقم الطلب وبالرقم القومي، بالنسبة للمتظلم المتقدم بطلب في مكتب مدير المديرية عبر الرابط الإلكتروني.

 

"تعليم القاهرة" تطلق التشغيل التجريبي لموقع تظلمات الإدارة القانونية 

وأشارت المديرية إلى أنَّه سيتمّ الرد على تظلمات الطلاب من الغاء الإمتحان بمحاضر الغش، وأيضا التظلمات الإدارية للعاملين من خلال الرابط المخصص لذلك.

كما أجرى أيمن موسى مدير تعليم القاهرة جولة تفقدية لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية بمدرسة النصر الرسمية لغات التابعة لإدارة باب الشعرية التعليمية.

وتفقد عددا من قاعات رياض الأطفال، وفصول الصفوف الابتدائية والإعدادية، واطمأن على الكثافات الطلابية بالفصول، وما تم تطبيقه من اجراءات تستهدف تخفيض الكثافات داخل الفصول.


وتبادل الحديث مع الطلاب حول ما تمّ دراسته فى مادة اللغة العربية، كما اطلع على كراسات الواجبات، وما يتمّ تطبيقه من تقييمات مستمرة للطلاب،وأكد المعلمين استمرار جهودهم المبذولة للارتقاء بالعملية التعليمية.

كما تفقد الأنشطة المختلفة واستمع إلى كورال التربية الموسيقية، وحث الطلاب على الاستمرار في ممارسة الأنشطة الرياضية لما لها من أثر كبير في شخصية الطالب.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق