إحالة بيان وزير التموين للجنة الاقتصادية بالنواب - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحال المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب بيان وزير التموين شريف فاروق ،والذى ألقاه اليوم، فى الجلسة العامة للمجلس حول سياسات الدعم وتوفير السلع الاستراتيجية إلي لجنة الشئون الاقتصادية لمناقشته وإعداد تقرير حوله.

وأكد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية استمرار معارض السلع الاستراتيجية مثل أهلا مدارس وأهلا رمضان على مدار العام لتوفير احتياجات المواطنين وكذلك التنسيق مع برنامج مستقبل مصر لتطوير الصناعات الغذائية.

وأشار وزير التموين، خلال الجلسة العامة إلى تكثيف الدور الرقابي لوزارة التموين، بالتعاون مع الجهات المعنية على مستوى الجمهورية، لافتا إلي تحرير 406 آلاف محضر للمخالفات والسلع مجهولة المصدر.

وقال وزير التموين خلال بيانه الذى ألقاه أمام النواب أننا نعمل علي تطوير منظومة الدعم للفئات الأكثر احتياجا ، مشددا على ضرورة تعاون الحكومة مع البرلمان لتحقيق خطة الدولة.

قال: «نسعى من أجل تطوير منظومة الدعم للفئات الأكثر احتياجا، مشيرا إلى أنه تم استعراض التخوفات والشكاوى المتكررة في الفترة الماضية، وتم تضمينه في برنامج الحكومة».

وأكد: «عقدنا العزم على التحول من الدعم العيني إلى الدعم النقدي، أو الدعم النقدي المشروط وهو المعروض على الحوار الوطني ومجلس النواب».

وأكد نجاح وزارة التموين في استخدام كارت المنظومات الحكومية الموحد من أجل متطلبات تقنية الحفاظ على أمن المعلومات، وبما يضمن وصول الدعم لمستحقيه.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق