خصم مليون جنيه وعرضه للبيع.. تفاصيل أزمة كهربا مع الأهلي - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر النادي "الأهلي" بياناً صباح اليوم، الإثنين، مفاده مغاردة لاعب الفريق محمود عبدالمنعم كهربا المعسكر وعودته إلى القاهرة.

وأكد البيان، بأن الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، وقع عقوبة على اللاعب من خلال خصم مليون جنيه من مستحقاته المادية، بجانب عودته للقاهرة.

وأوضح البيان، أن سبب تلك العقوبة وترك اللاعب لبعثة الفريق بالإمارات والتوجه إلى القاهرة، على خلفية ما بدر منه عقب مباراة الأمس.

وأفادت تقارير، بأن كهربا افتعل أزمة مع المدير الفني للفريق، مع نهاية مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وزعمت التقارير، بأن اللاعب عبر عن غضبه بسبب عدم المشاركة، ودخل في مشادة إثر ذلك، وهو ما أضطر مدير الكرة بالنادي لاتخاذ قرار بمغادرته وخصم مبلغ مالي من مستحقاته.

وفجرت تقارير أخرى مفاجأة، لتؤكد بأن إدارة الأهلي تدرس بيع اللاعب، خاصةً بعد أزمته الأخيرة.

ورسمياً، سيكون نهائي كاس السوبر المصري 2024، بين الأهلي والزمالك يوم الخميس القادم الموافق 24 أكتوبر، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق