نائب الرئيس الإيراني: قوة إيران تجعل أعداءها أذلاء - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقلت وكالة تسنيم الإيرانية عن محمد رضا عارف، النائب الأول للرئيس الإيراني قوله إن "قوة إيران تجعل أعداء الوطن أذلاء ومهانين"، وذلك في تعليق له على الهجوم الإسرائيلي على إيران فجر اليوم.

وفي وقت سابق، أظهر هجوم إسرائيل على إيران، في وقت مبكر من صباح اليوم السبت، الذي استهدف منشآت عسكرية واستمر نحو 4 ساعات، بناءً على الأدلة المتاحة، أنه ربما استجابت تل أبيب لتحذيرات واشنطن، وكبحت جماح بعض خططها الأكثر طموحًا لإحداث أقصى قدر من الضرر للسلطات الإيرانية.

ووفقًا لشبكة "فوكس نيوز"، جرى إخطار إدارة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بخطط إسرائيل لضرب إيران ردًا على هجوم الصواريخ الباليستية في الأول من أكتوبر، قبل أيام من الضربة التي شنها جيش الاحتلال فجر السبت.

وأكد مصدر مطلع على الإجراءات لشبكة "فوكس نيوز" أن محادثات متعددة جرت بين مسؤولين أمريكيين وإسرائيليين، وتم إبلاغ واشنطن بالوقت الدقيق للهجوم.

وقال مصدر إسرائيلي كبير للشبكة الأمريكية، إن أهداف الهجوم كانت "عسكرية واستخباراتية فقط".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق