إسعاد يونس: «كنا هنتحبس أنا ويسرا وعادل إمام بسبب فيلم الأفوكاتو» - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسدلت الفنانة إسعاد يونس، الستار عن كواليس فيلم "الأفوكاتو"، خلال ندوتها بمهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، والتي تديرها الفنانة يسرا.

كواليس فيلم الأفوكاتو

وقالت إسعاد يونس في ندوتها بمهرجان الجونة السينمائي في ثاني أيام فعالياته: «في بداياتي كنت عايزة أثبت إني شاطرة، وكنت كل ما أدخل عمل بحاول أقدم أكتر حاجة عندي، واشتغلت مع ناس كتير، وأهم حاجة حصلت لي في الفترة دي إني اشتغلت مع يسرا، وكواليسنا كانت في الأفوكاتو صعبة جدا عشان المخرج والمؤلف كان عظيم».

موقف طريف لإسعاد يونس ويسرا

وتابعت إسعاد يونس: «وبعدين خدونا لحي مهجور، دخلنا نصور خرجنا لقينا شعب الإسماعيلية كله، وكانت الدنيا بتمطر وكنا بنجري لحد ما دخلنا في مدرسة واتحبسنا جواها، لحد ما وقعت في إيدينا نسخة من الاسكربت، وقعدنا إحنا التلاتة نخرج مشهد تخيلي، والفيلم دا انتهى بمشكلة كبيرة وكنا هنتحبس أنا ويسرا وعادل إمام، لكن الفيلم في النهاية أصبح أهم أفلام السينما المصرية».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق