عاجل | الأهلي يكشف لـ «مصر 2030» تطورات مستقبل كهربا مع الفريق - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم السبت، آخر تطورات مستقبل الدولي محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، بعد أزمته الأخيرة في معسكر الفريق بالإمارات.

وخلال الساعات الماضية، نجح الفريق الأول بالنادي الأهلي في التتويج بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك بركلات الترجيح 7 - 6 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وفي الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين الماضي، قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، عودة لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا، إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في السوبر المحلي.

وقرر محمد رمضان، ايضًا خصم مليون جينه من مستحقاته المالية، نظرًا لما بدر منه عقب مباراة الأمس.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لموقع بوابة "مصر 2030": "حتى الوقت الحالي لم تحسم إدارة النادي القرار النهائي بشأن مستقبل كهربا مع الفريق سواء بالرحيل أو البقاء".

وأكمل المصدر، في تصريحاته قائلًا: "على مدار الأيام المقبلة سيحسم القرار النهائي بشأن مستقبل اللاعب، والأقرب خروج كهربا من الأهلي في يناير المقبل بشكل نهائي".

وعلى جانبه، يستعد الأهلي لمواجهة نظيره العين الإماراتي، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات لقاء الدور الثاني من بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية.

موعد مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي في كأس الإنتركونتينتال

تنطلق مباراة الأهلي ضد نظيره العين الإماراتي، في تمام الساعة الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات لقاء الدور الثاني من بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية.

ملعب مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي في كأس الإنتركونتينتال

يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي ضد نظيره العين الإماراتي، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات لقاء الدور الثاني من بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق