رئيس جامعة الأزهر يتفقد المدينة الجامعية بالأقصر ويشدد على جودة الخدمات وسلامة الطالبات - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، برفقة فضيلة الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، بجولة تفقدية في المدينة الجامعية للطالبات بطيبة في الأقصر، للاطمئنان على صحة الطالبات وجودة الأغذية المقدمة لهن، إضافة إلى متابعة حالتهن الصحية بعد خروجهن من المستشفى.

وخلال الجولة، شدد رئيس الجامعة على العاملين في المدن الجامعية بضرورة الالتزام بمعايير النظافة والأمان لضمان سلامة الطالبات، مؤكداً أنه لن يُسمح بوجود أي تقصير داخل منظومة العمل الجامعية، وأنه سيتم محاسبة أي موظف يثبت تقصيره.

كما عقد الدكتور داود اجتماعًا مع مسؤولي المدينة وعدد كبير من الطالبات للاستماع إلى آرائهن حول مستوى الخدمات المقدمة، وجودة الوجبات الغذائية، وأكد التزام الجامعة بتوفير أفضل مستوى من الخدمات المتعلقة بالإقامة والإعاشة وتجهيزات المطابخ.

حضر الجولة الدكتور عبد الوهاب فكري، عميد كلية البنات الأزهرية بطيبة الجديدة، والأستاذ محمد عبد الخالق، أمين عام الجامعة، والأستاذ أسامة توفيق، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية، والأستاذة نفيسة خليل، مدير عام المدن الجامعية للطالبات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق