جامعة الأزهر عن واقعة طالبات المدينة الجامعية بالأقصر: في انتظار نتائج التحاليل - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار جامعة الأزهر الشريف.. علق الدكتور أحمد زارع، المتحدث الرسمي باسم جامعة الأزهر الشريف، على حالة الخوف التي انتشرت بين طالبات المدينة الجامعية الأزهرية في الأقصر، إثر شعور بعضهن بحالات من القيء والإسهال والمغص المعوي.

وقال زارع في تصريحاته صفحية إن الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس جامعة الأزهر الشريف للوجه القبلي، يتواجد حاليًا في المدينة الجامعية لمتابعة الوضع، برفقة مديرة التغذية ومسؤول الطب البيطري.

رئيس جامعة الأزهر الشريف استدعى المسؤولين في إدارة الصحة

وأضاف زارع أن نائب رئيس جامعة الأزهر الشريف استدعى المسؤولين في إدارة الصحة، حيث تم إجراء تحليل للعينات. وقد تم نقل بعض الطالبات اللواتي استدعت حالتهن العناية إلى المستشفى. وأكد أن الأعراض لا تشير إلى تسمم غذائي، وينتظر نتائج التحاليل لتأكيد ذلك.

وقد سادت حالة من الهلع بين الطالبات بعد ظهور أعراض القيء والإسهال بعد تناولهن طعام الغداء. وتداولت العديد من الطالبات عبر موقع "فيسبوك" استغاثات تفيد بتسمم العديد منهن، مع الإشارة إلى عدم استجابة أحد لمساعدتهن.

وذكرت إحدى الطالبات: "إلحقونا، المدينة الجامعية كلها اتسممت من الأكل، ولا أحد يتعامل معنا بجدية، أغيثونا."

فيما أضافت طالبة أخرى: "أغيثوا الطلاب، لا يوجد استجابة من القيادات. العميد جاء لتذوق الطعام بنفسه، ويمنعوننا من الذهاب إلى الصيدليات. هل ننتظر حتى يتوفى أحد الطلاب ليتم التحرك؟".

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق