موعد عرض مسلسل وتر حساس الحلقة 1 شاهد - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد عرض مسلسل وتر حساس الحلقة 1

وتر حساس 1 .. تنطلق أولى حلقات مسلسل وتر حساس الحلقة 1 والعمل من بطولة صبا مبارك، يوم الأحد المقبل، ويعرض مسلسل وتر حساس الحلقة 1 على شاشة قناة ON وON drama.

مواعيد عرض مسلسل وتر حساس الحلقة ١

وتر حساس ١ .. ويعرض مسلسل وتر حساس الحلقة ١ في السابعة والنصف على قناة ON العامة، بينما يعرض مسلسل وتر حساس الحلقة ١ في العاشرة مساءً على قناة ON drama.

قصة مسلسل وتر حساس 1

تقدم الفنانة صبا مبارك في مسلسل وتر حساس 1 دور بطلة مسلسل وتر حساس ١ واسمها "سلمى" في مسلسل وتر حساس 1 كاملة، وهي طبيبة تواجه تحديات كبيرة بعد وفاة زوجها في مسلسل وتر حساس ١ وتحاول التغلب على سر قديم من ماضيها، ثم تتورط في علاقة مع زوج صديقتها مما يؤدي إلى صراع بينهما.

وتر حساس الحلقه ١

وتقدم الفنانة إنجي المقدم في مسلسل وتر حساس الحلقه ١ دور "كاميليا"، وهي في مسلسل وتر حساس الخلقه 1 المحامية الطموحة التي تسعى للحفاظ على زوجها ومكانتها الاجتماعية، لكنها تجد نفسها في مسلسل وتر حساس الحلقه ١ ضمن مجموعة من الصراعات، أما الفنانة هيدي كرم، فتقدم في مسلسل وتر حساس الحلقه 1 دور "رغدة"، وهي مديرة التسويق في أحد مراكز التجميل والتي تمتلك جزءًا من المركز كجزء من ميراثها بـ مسلسل وتر حساس ١ ، وترغب في السيطرة لتحقيق أهدافها الشخصية، مما يزيد من تعقيد الصراع بين الشخصيات.

أبطال مسلسل وتر حساس حلقة 1

مسلسل وتر حساس حلقة 1 مكون من 45 حلقة ويخوض بطولة مسلسل وتر حساس حلقة ١ كل من: صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، لطيفة فهمى، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد على رزق، محمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبدالنبى، تميم عبده، عزوز عادل، كريم العمرى، شريف الشعشاعى، نورا مهدى، مينا نبيل، ميرنا نديم، ومؤثر رفعت وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل وتر حساس حلقه ١ من سيناريو وحوار مينا بباوي، أمين جمال، محمد فضل، ومريم منصور، ومسلسل وتر حساس حلقه 1 من إخراج وائل فرج، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق