قبل قمة السوبر المصري.. الأهلي يفتقد خدمات ثلاثي الفريق - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأكد غياب ثلاثة لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حتى الأن أمام الزمالك، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة من مساء بعد غداً الخميس، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وتلعب قمة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، على أرضية ميدان ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

ثلاثة لاعبين يفتقدهم الأهلي

يفقد المارد الأحمر في مباراة الزمالك، كلاً من : المغربي أشرف داري مدافع الأهلي وخالد عبد الفتاح للإصابة بجانب محمود عبد المنعم كهربا الذي يغيب بعد ترحيله أمس ، الأثنين، من بعثة الفريق في الإمارات وعودته للقاهرة وتغريمه مليون جنيه بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على الجهاز الفني لعدم المشاركة في مباراة سيراميكا.

ويعاني أشرف داري من إصابة في الكاحل الضامة حرمته من التواجد في مباراة سيراميكا أمس الأول ، الأحد، بنصف نهائي بطولة السوبر المصري التي فاز فيها الأهلي بهدفين لهدف، فيما يعاني خالد عبد الفتاح من إصابة في العضلة الخلفية.

وتعاقد الأهلي مع أشرف داري الصيف الجاري قادماً من نادي بريست الفرنسي لمدة 4 مواسم ، ولم يظهر المدافع الدولي المغربي مع الأهلي في أي مباراة رسمية حتى الأن بسبب الإصابة فيما ظهر مواطنه يحيى عطية الله المُنضم للقلعة الحمراء هذا الصيف من نادي سوتشي الروسي لمدة موسماً على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق