روبي ونيللي كريم يجتمعان في مسلسل درامي جديد لرمضان 2025 - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة روبي رسميًا عن تعاقدها لتقديم بطولة مسلسل درامي جديد في موسم رمضان 2025، حيث ستشاركها البطولة الفنانة نيللي كريم. يأتي هذا التعاون بعد نجاحهما في مسلسل "سجن النسا"، وفقًا لما صرح به المكتب الإعلامي للفنانة روبي.

التحضيرات لبروفات العمل

تستعد روبي ونيللي كريم لدخول بروفات العمل الجديد خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لبدء التصوير في أقرب وقت. حاليًا، يجري اختيار باقي طاقم العمل، وسيتم الإعلان عن تفاصيل المشروع قريبًا.

آخر أعمال روبي

تعتبر مسلسل "حضرة العمدة" آخر أعمال روبي، الذي عرض في رمضان قبل الماضي. تدور أحداث المسلسل حول شخصية صفية، التي تجسدها روبي، وهي عمدة قرية تل الشبورة، التي تترك حياتها وعملها لتتولى شؤون قريتها. تواجه صفية العديد من التحديات خلال المسلسل، حيث تحارب الأفكار المتطرفة مثل زواج القاصرات والختان. شارك في العمل عدد من الفنانين، منهم محمد محمود عبدالعزيز، بسمة، وإدوارد، وكان من إخراج عادل أديب.

آخر أعمال نيللي كريم

أما بالنسبة لنيللي كريم، فقد كان مسلسل "فراولة" هو آخر أعمالها الدرامية، الذي عرض في رمضان 2024. ضم العمل مجموعة من الفنانين، من بينهم شيماء سيف، أحمد فهيم، وعلا رشدي، إلى جانب آخرين.

تترقب الأوساط الفنية والمشاهدون بشغف تفاصيل العمل الجديد الذي يجمع بين هاتين النجمتين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق