عاجل.. الزمالك يحسم موقفه نهائيًا من خوض لقاء الأهلي في السوبر المصري - نبض مصر

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر داخل بعثة الزمالك في الإمارات، أن مسئولي النادي أبلغوا اللجنة المنظمة بخوض لقاء الأهلي يوم الخميس القادم في نهائي كأس السوبر المصري على استاد محمد بن زايد.

وجاء قرار مسئولي الزمالك بعدما قررت النيابة العامة في الإمارات إحالة ثلاثي الزمالك عبدالواحد السيد مدير الكرة ومعه مصطفى شلبي ونبيل دونجا ثنائي الفريق للمحاكمة، غدا الأربعاء، على خلفية المشاجرة مع أحد أفراد الأمن والتعدي عليه بالضرب.

وتواصل حسين لبيب رئيس الزمالك، وحسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة مع اللجنة المنظمة، وأبلغوهم بخوض المباراة بدون أي أزمة.

وشدد المصدر، على أن مسئولي الزمالك أبلغوا جوميز بالاستعداد للمباراة، وأن دونجا وشلبي أصبحا خارج الحسابات تمامًا، وعليه الاستعانة بالبدلاء الموجودين في الفريق.

وأشار إلى أن إدارة الزمالك استعانت بمحامي إماراتي عن طريق السفارة المصرية هناك، من أجل الدفاع عن اللاعبين في المحكمة بأبوظبي غدا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق