التحريات تكشف سبب تصادم قطار بضائع بسيارة نقل تريلا أمام ميناء دمياط - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت التحريات الأولية سبب تصادم قطار بضائع بسيارة نقل بالقرب من ميناء دمياط، الذي أصيب فيه سائق التريلا.

تصادم قطار بضائع بسيارة نقل أمام ميناء دمياط

كان قطار بضائع اصطدم بسيارة نقل ثقيل على طريق دمياط - دمياط الجديدة، أمام ميناء دمياط، في وأسفر الحادث عن إصابة سائق السيارة النقل، وتم نقله إلى مستشفى الأزهر بدمياط الجديدة؛ من أجل تلقي العلاج.

حادث قطار دمياط

تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة دمياط بلاغا بوقوع حادث تصادم قطار بضائع بسيارة نقل ثقيل بالقرب من ميناء دمياط ووجود مصاب، وتم إخطار الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط.

سبب حادث تصادم قطار دمياط بتريلا

انتقلت على الفور قوة أمنية رفقة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين بالفحص أن سائق السيارة النقل لم يستطع رؤية القطار نتيجة لضعف الإضاءة؛ مما أدى إلى التصادم وإصابته، وتم نقله إلى مستشفى الأزهر بدمياط الجديدة؛ لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق؛ لاتخاذ إجراءاتها القانونية، وتم رفع حطام الحادث وإعادة تسيير الحركة المرورية.

القبض على سائق الونش المتسبب في انقلاب عربتين من قطار بضائع البدرشين

وفي سياق مُوازٍ ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على سائق الونش المتسبب في حادث قطار البدرشين المأساوي، الذي وقع قبل أيام، وأسفر عن انقلاب عربتين من قطار البضائع، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة، بتمكن رجال المباحث من ضبط سائق الونش الذي اصطدم قطار بضائع به في البدرشين، كما سلم مالك الونش نفسه لمركز الشرطة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ العرض على النيابة.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق