مصرع طالب في حادث تصادم دراجة نارية بسيارة على طريق سوهاج أسيوط بطهطا - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي طالب مصرعه في حادث تصادم دراجة بخارية كان يقودها بسيارة على طريق أسيوط سوهاج الزراعي بمركز طهطا محافظة سوهاج، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تصادم دراجة بخارية وسيارة بطهطا 

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمود طه، مدير المباحث الجنائية، بتلقيه إخطارا من العميد على الكتبي، مأمور مركز شرطة طهطا بوقوع حادث تصادم دراجة نارية وسيارة على طريق أسيوط سوهاج بدائرة المركز، أسفر عن مصرع "حفظي ع. ح. ع." (17 عاما) طالب، مقيم بمركز طهطا، ووصوله إلى مستشفى طهطا العام جثة هامدة.

والد المتوفي يتهم سائق السيارة بالتسبب في وفاة نجله

وأفاد والد المتوفـى (52 سنة) كهربائي، ومقيم بدائرة مركز طهطا، بأنه أثناء قيادة نجله دراجته البخارية على طريق أسيوط سوهاج الزراعي بدائرة مركز طهطا اصطدم بالسيارة المواجهة عند التخطي الخاطئ قيادة "عطية. ا. م. ع." (37 سنة) سائق، ومقيم بذات الناحية، واتهم قائد السيارة بالتسبب في وفاة نجله، ونفى الشبهة الجنائية.

ضبط السائق والتحفظ عليه

تم ضبط السيارة وقائدها، الذي أفاد بمضمون ما سبق، وأضاف بأنه فوجئ بالمذكور أمامه، ولم يتمكن من مفاداته، فاصطدم به بطريق الخطأ.

تم تحرير المحضر اللازم، وإحالته إلى جهات التحقيق التي صرحت بالدفن، وطلبت التحريات حول الواقعة والتحفظ على السيارة وقائدها والدراجة النارية.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق