مباراة الأهلي ضد سيراميكا في السوبر المصري.. القنوات الناقلة والموعد - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب عشاق المارد الأحمر في كافة أنحاء العالم موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري، نسخة الموسم الجديد، التي يشارك فيها الرباعي الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كيلوباترا.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا سيكون خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الحالي. وتقام مباراتي نصف النهائي غدا الأحد ثم مباراتي النهائي وتحديد المركز الثالث.. يلعب الأهلي مع سيراميكا الساعة الثامنة مساء على ملعب محمد بن زايد.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد سيراميكا في كاس السوبر المصري

تقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيراميكا والزمالك وبيراميدز في السوبر المصري بالإمارات؛ إذ سيلعب المارد الأحمر أمام سيراميكا في نصف النهائي، في حين يلعب الفارس الأبيض مع بيراميدز بنصف النهائي الآخر.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وسيراميكا، في نصف نهائي كأس السوبر، عبر قناتي أون تايم سبورتس 1، وأبوظبي الرياضية المفتوحة، كما أن هاتين القناتين ستبثان مباراتي النهائي وتحديد المركز الثالث أيضا.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

تذاع مباراة مباراة الزمالك وبيراميدز، عند تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء غد الأحد، على ملعب آل نهيان

الأهلي بطل نسخة كأس السوبر المصري

ويعد النادي الأهلي بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس السوبر المصري، على حساب موردن سبورت، بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بنتيجة 4-2.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا

من حارس مرمى الأهلي أمام سيراميكا؟

كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان عن حارس مرمي النادي الأهلي المرشح لخوض مباراة أمام سيراميكا كيلوباترا في بطولة السوبر المصري، وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عبد الناصر زيدان: "حارس الأهلي امام سيراميكا كيلوباترا احتمال كبير يكون مصطفي شوبير، كولر عاوز يريح الشناوي بعد مباراتين المنتخب خصوصا انه اتعرض لكدمة قوية في الحاجب".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق