مباراة الأهلي وسيراميكا بالسوبر المصري.. إليك القنوات الناقلة بتردداتها - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق خريطة مباريات كأس السوبر المصري، غدًا الأحد الموافق 20 أكتوبر، وتقام مباراة الأهلي وسيراميكا بالسوبر المصري بدولة الإمارات، ومن خلال هذا الموضوع سوف نستعرض لكم القنوات الناقلة لمباريات بطولة السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا بالسوبر المصري

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا بالسوبر المصري 2024 من خلال قنوات  قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة، وشبكة قنوات إم بي سي مصر المجانية، بالإضافة إلى شاشة شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية المجانية والمفتوحة.

تردد قنوات إم بي سي مصر

سوف يكون معلق المباراة مدحت شلبي.
القمر الصناعي: نايل سات.
تردد القناة: 12322.
معدل الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز: 30000.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.


تردد قنوات أون تايم سبورتس

القمر الصناعي: نايل سات.
تردد القناة: 11861.
معدل الاستقطاب: عمودي (V).
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6


تردد قنوات أبو ظبي الرياضية

التردد: 12091
معامل الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

اقرأ أيضا


 قائمة مباراة الأهلي وسيراميكا بالسوبر المصري

بالنسبة لقائمة مباراة الأهلي وسيراميكا بالسوبر المصري ، فتكون قائمة الأهلي المشاركة في البطولة 25 لاعبًا، يمثلون مختلف الخطوط، وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
الدفاع:خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.
الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، كريم وليد، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، عمر الساعي، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر.
الهجوم: كهربا، وسام أبو علي.
موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوبترا 

مباراة الأهلي وسيراميكا بالسوبر المصري

تقام مباراة الأهلي وسيراميكا غدًا الأحد على استاد محمد بن زايد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ماذا قال قفشة عن السوبر المصري؟

قال أفشة في تصريحات عبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع فيسبوك: "لدينا بطولة هامة في الإمارات، ولا يمكن أن تكون من نصيب فريق آخر سوى الأهلي، لهذا يجب أن نسعى ونقدم ما يجب علينا ومن ينقصه شيء يعمل عليه؛ لأننا لن نفوز عن طريق الكلام فقط".

وأضاف أفشة: "منذ وصولنا إلى الإمارات وحتى قبل الوصول نركز على المباراة لأننا سنلعب لقاء قوي ضد فريق صعب يقدم كرة قدم جيدة ومدرب محترم، والبطولة قوية لأنها تضم أقوى 4 فرق ولذلك نحضر أنفسنا بطريقة معينة وهي بطولة لا يمكننا نخسرها".

واختتم أفشة: "يجب أن نركز جيدا ذهنيا وبدنيا وفنيا وأعتقد أن الملعب سيكون عبارة عن اللون الأحمر لأن الوجود في الإمارات مثله مثل التواجد بمصر، جماهير الاهلي دائما في كل مكان والجماهير تكون خلف الكيان وليس رجل واحد وننتظر دعمهم، يجب أن نسعى ونتعب وإذا أدينا ما علينا وجهة نظري أن الله سيكرمنا في النهاية بالبطولة".

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق