موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر نوفمبر 2024 - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر نوفمبر 2024، حيث يستعد الموظفين وأصحاب المعاشات للتعرف على موعد صرف مرتبات ومعاشات الشهر القادم، بعد التعديل.

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2024


وكانت وزارة المالية، أعلنت مواعيد صرف مرتبات أشهر نوفمبر وديسمبر 2024، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه تم تحديد 5 أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضونه بخلاف ذلك، و3 أيام من نوفمبر وديسمبر لصرف متأخرات مستحقات العاملين.

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2024


من جانبه، قال الدكتور شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر نوفمبر بدءًا من 24 نوفمبر، والمتأخرات أيام 7، و10، و11 من الشهر نفسه وصرف مرتبات ديسمبر بدءًا من يوم 22 ديسمبر، والمتأخرات أيام 8، 9، 10 من الشهر نفسه.

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024


ووفقًا للهيئة القومية المصرية للتأمينات الاجتماعية يحل موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024 مع اليوم الأول من الشهر، حيث أنه تطبيقًا لأحكام قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات الجديد الصادر برقم 148 لسنة 2019، يتم صرف المعاشات المحولة على البريد والبنوك أول يوم من كل شهر.

أماكن صرف مرتبات ومعاشات شهر نوفمبر 2024


وأما عن أماكن صرف مرتبات ومعاشات شهر نوفمبر 2024، فتتمثل فيما يلي:
- مكاتب البريد المصري.
- فروع البنوك المختلفة.
- ماكينات الصراف الآلي «ATM».
- منافذ شركة فوري.
اقرأ أيضًا 

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للمعلمين

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق