حسبي الله”.. مؤمن زكريا يوجّه رسالة غامضة على إنستجرام - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر مؤمن زكريا، لاعب الأهلي السابق، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، رسالة غامضة.

وكتب مؤمن زكريا، “حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني، ومن ظننت به خيرا وكان شرا، ومن استغل طيبتي معه، حسبي الله ونعم الوكيل في كل من كان للجميل ناكرا، ومن قال كلمة سوء وراء ظهري، ومن أذاني ومن فرح لحزني، حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني ومن قهرني وخذلني وأبكاني”.

وكانت وزارة الداخلية، أعلنت بيانًا، كشفت فيه حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا ، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

وأوضحت الوزارة أنه تبين أنه عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالإشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة) "تم ضبطهم عدا نجله"، وأضاف بقيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق