منتخب مصر: الزمالك لم يخاطبنا بشأن ناصر ماهر.. وعبد المنعم جاهز بنسبة 100% - نبض مصر

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمد مراد المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني المصري عن حقيقة مطالبة الزمالك بعدم مشاركة ناصر ماهر، لاعب الأبيض مع الفراعن في مباراة موريتانيا بسبب "النجيل الصناعي".

وقال مراد، في تصريحات عبر برنامج "الكابتن"، مع الصقر أحمد حسن على قناة dmc: "حققنا فوز مهم في وقت جيد، وسنسافر غدًا الساعة 4 مساءًا، وهناك مران صباحي والسفر يستغرق 8 ساعات".

وأكمل: "الثنائي محمد صلاح ودونجا غادرا معسكر المنتخب، وكان هناك مشاورات بين التوأم وصلاح خاصة بعد تصدر المجموعة ونحتاج لنقطة واحدة للتأهل".

وأردف: "نمتلك لاعبين علي أعلى مستوي وقادرين علي التواجد مع المنتخب والفوز والتأهل".

وذكر: عبد المنعم تلقي رسالة من الجهاز الفني أنهم بيدعموه وبيتمنوا له التوفيق وهو ما رده اللاعب بأنه سيكون موجود في المعسكر التالي".


واسترسل: "محمد عبد المنعم سليم بنسبة 100%، وجاهز للمباراة القادمة أمام موريتانيا".

واختتم مراد تصريحاته قائلا: "الزمالك لم يتواصل معنا بشأن عدم مشاركة ناصر ماهر مباراة موريتانيا بسبب النجيل الصناعي، وناصر خاض المران اليوم، وسنخوض مران أخر غدًا على ملعب نجيل صناعي قبل السفر".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق