العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر ... - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعرض مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد الأمير أباظة، في دورته الـ40 لأول مرة فيلم "لعل الله يراني" وهو فيلم روائي قصير من بطولة النجمة سهر الصايغ وإخراج محب وديع وإنتاج sat-7.

ويُعرض الفيلم ضمن الافلام المنافسة علي جائزة أحمد الحضري لأفضل فيلم مصري قصير يُناقش القضايا الإنسانية، والتي يشارك بها 8 أفلام أخرى بالإضافة إلى هذا الفيلم، وكانت قد قررت الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد الأمير أباظة، إطلاق هذه الجائزة تخليداً لذكرى الناقد والمؤرخ الكبير ورئيس مجلس إدارة الجمعية ورئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي الأسبق أحمد الحضري، وتُقدم الجائزة لجنة تحكيم مسابقة أفلام شباب مصر

وتدور أحداث الفيلم حول "دينا" التي تعتقد أنها مجرد رقم في الحياه، تُشعر دائماً بأنها لا قيمة لها ولا أحد يهتم بها، ودفعتها الضغوط النفسية الشديدة التي كانت تعاني منها إلى الانتحار، وقبله نشرت آخر كلماتها على حسابها الشخصي على الفيسبوك قائلة"أحببت الجميع، ولم يحبني أحد لذلك، حان وقت الرحيل، لعل الله يراني!" .. ولكن فجأة تغيرت حياتها لحظة نشر تلك الكلمات.

وتُشارك في البطولة الفنانة نانسي نبيل، الفيلم من تأليف جوزيف فوزي، ومدير التصوير كوتا طلعت، ومدير الإنتاج رشا رمزي، والمنتج الفني رفيق چورچ، وديكور مينا ميلاد، ومونتاج بيشوي إيميل وموسيقى روماني ميشيل.


تقام الدورةالـ40 من مهرجان الإسكندرية خلال الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر المقبل تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

كما يهتم مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط أحد أبرز المهرجانات السينمائية في المنطقة بتعزيز التبادل الثقافي والفني بين دول البحر المتوسط، وتكريم الفنانين الذين ساهموا في إثراء السينما بأعمالهم المميزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق