5 شهداء من الأطفال في قصف إسرائيلي على الضاحية الجنوبية بلبنان - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استشهد 5 أطفال في غارة إسرائيلية، استهدفت شقة في أحد المباني السكنية في منطقة الجاموس، بالضاحية الجنوبية اللبنانية وجاءت في ساعة الذروة، مما تسبب بخسائر بشرية، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء اللبنانية.

استشهاد أطفال بقصف الضاحية الجنوبية بلبنان

وهرعت سيارات الإسعاف والصليب الأحمر والإطفاء التابعة للدفاع المدني إلى المكان المستهدف، ويعملون على نقل الإصابات وسط انتشار للجيش، كما شهدت قرى قضاءي صور وبنت جبيل، تحليق مكثف للطيران الاستطلاعي والمسير وأطلق العدو الاسرائيلي قذائف المدفعية الثقيلة باتجاه أطراف بلدتي عيتا الشعب ورامية.

وتصعد قوات الاحتلال الإسرائيلية، العمليات العسكرية تجاه الأراضي اللبنانية، وسط تحذيرات دولية وإقليمية من تدهور الأوضاع في الشرق الأوسط بصفة عامة.

اقرأ أيضا

جيش الاحتلال يطلب من سكان الحدود الشمالية وهضبة الجولان البقاء قرب الملاجئ

طلب جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، الموافق 20 سبتمبر من سكان صفد والحدود الشمالية وشمالي هضبة الجولان البقاء قرب الملاجئ.

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، في وقت سابق، إن إسرائيل رفعت أوامر تقييد الحركة والتجمعات الكبيرة التي أصدرتها مساء الخميس لعدد من البلدات في شمال إسرائيل ومرتفعات الجولان، يأتي ذلك في أعقاب بدء موجة مكثفة من الضربات الإسرائيلية على جنوب لبنان بعد ظهر الخميس، مما زاد من المخاوف المتزايدة من تصعيد خطير في أشهر الصراع على طول الحدود.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق