البنك الافريقي للتنمية و حكومة اليابان يقدمان ٣منح لدراسة الماجستير لطلاب الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا  .. وقع رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، الدكتور عمرو عدلي، وعبدالرحمن دياو، المدير الإقليمي للبنك الإفريقي للتنمية، اتفاقية تمنح الجامعة ثلاث منح ضمن برنامج منحة الحلم الياباني الإفريقي (JADS). 


منح الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا

وستخصص منح الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا لطالبين مصريين وطالب إفريقي لدراسة الماجستير في التخصصات الهندسية. 

وأعرب دياو عن فخره بأن الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا هي الأولى في مصر التي تحصل على هذه المنح، مشيرًا إلى الطلب الكبير عليها من دول أفريقية أخرى، وآملًا أن تحصل المزيد من الجامعات المصرية على مثل هذه الفرص في المستقبل. 

 

يُعتبر مشروع JADS، الذي أطلق في 2017، مبادرة منح الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا لبناء القدرات تهدف إلى تمكين الطلاب الأفارقة المتفوقين في الدراسات العليا وتحفيزهم على المساهمة في التنمية في قارة إفريقيا بحلول 2063 وهو ما يتسق مع رؤية الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق