ليدي جاجا تكشف الحقيقة.. لماذا تجاهلت أنباء ”رجولتها“؟ - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ليدي جاجا

الجمعة 20 سبتمبر 2024 | 02:06 صباحاً

كتب : محمد سعيد

لطالما تناثرت الشائعات حول هوية النجمة العالمية ليدي جاجا الحقيقية، حيث تردد على نطاق واسع أنها رجل يتنكر في هيئة امرأة، وهذه الشائعات التي رافقت مسيرتها الفنية منذ بداياتها، وجدت طريقها إلى العناوين الرئيسية في العديد من وسائل الإعلام، وأثارت جدلًا واسعًا بين جمهورها.

ليدي جاجا ترد على الشائعات

ولكن، في خطوة مفاجئة، قررت ليدي جاجا أن تكشف عن السبب وراء تجاهلها المستمر لهذه الشائعات التي طاردتها طوال مسيرتها الفنية، وجاء ذلك خلال ظهورها في برنامج "What's Next? The Future"، حيث تحدثت بصراحة عن شعورها تجاه هذه الادعاءات المغلوطة.

وقالت جاجا: "السبب وراء عدم إجابتي على السؤال حول كوني رجلاً هو أنني لم أشعر بأنني ضحية لتلك الكذبة، اعتدت على الأكاذيب التي تُنشر عني منذ أن كنت في العشرين من عمري، وأعتقد أن هذا أمر مضحك نوعًا ما".

من هي ليدي جاجا؟

ليدي جاجا، اسمها الحقيقي ستيفاني جوان أنجيلينا جرمانوتا، هي مغنية وكاتبة أغاني ومنتجة موسيقية وممثلة أمريكية، اشتهرت بأزيائها الغريبة وموسيقاها التجريبية التي تمزج بين البوب والرقص والإلكترونيكا، وبدأت مسيرتها الفنية في أوائل الألفية الثانية، وحققت شهرة واسعة بألبومها الأول "The Fame" الذي صدر عام 2008.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق