الأهلي ينهي أزمة كهربا واللاعب ينتظم في المران - نبض مصر

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي في المران الجماعي، مساء اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في بطولة كأس الانتركونتينتال الذي يقام تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وظهر كهربا برفقة مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، بعدما تقدم اللاعب باعتذار رسمي عما بدر منه خلال معسكر الفريق في الإمارات، بعدما تم توقيع عقوبة ضده وصلت لمليون جنيه بالإضافة لإعادته إلى القاهرة بمفرده.

وقبل انطلاق المران، عقد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مع كهربا جلسة مغلقة بحضور المدير الرياضي محمد رمضان، وتم إنهاء الخلاف.

ووعد كهربا، مسئولي الأهلي بالالتزام في المرحلة المقبلة، مؤكدا رغبته في الظهور بشكل قوي واللعب مع الفريق في مواجهة العين الإماراتي.

ويستعد الأهلي لمواجهة العين الاماراتي يوم الثلاثاء المقبل التي تقام على استاد القاهرة الدولي الإماراتي في بطولة كأس الانتركونتينتال.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق