نوح غالي: برنامج ”كلمة حرة” يدعم توطين الصناعة والاعتماد على المنتج المصري - نبض مصر

البورصة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامي نوح غالي، أن برنامجه "كلمة حرة" المذاع على قناة الشمس، يدعم توطين كل ماهو مصري في المجال الصناعي، الغذائي، الرياضي، السياسي، الطبي، والسياحي، مشيرا إلى دعم البرنامج لكل الجهود التي تؤدي إلي نمو كافة الصناعات المحلية والعمل علي تقليل الاستيراد من أي منتج له بديل مصري، نظراً للظروف الإقتصادية التي تعصف بالمنطقة خاصة الحروب الدائرة في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف غالي أنه يستهدف الوصول إلي قلب وعقل المواطن البسيط، موضحاً أنه نشأ وترعرع في أسرة ريفية بسيطة وقد تربي علي يد والديه رحمة الله عليهما علي إحترام الصغير والكبير والإلتزام بالعادات والتقاليد والصدق والأمانه التي ورثهما عن والده الذي كان محكماً عرفياً للقرية التي كان يقيم بها وكذلك القري المجاورة.

وأشار الإعلامي نوح غالي إلى أن برنامجه منبر من لا منبر له، وتمني أن يسود كل أرجاء مصرنا الحبيبة الأمن والأمان تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة.

يذكر أن غالي سطع نجمه سريعاً في عالم الإعلام حيث يظهر من خلال برنامج كلمة حرة الذي يذاع في الخامسة مساءاً علي الهواء مباشرةً كل يوم جمعه علي قناة الشمس، ويتميز الإعلامي الكبير باختياراته للفقرات التي يقدمها في البرنامج والتي تمس وتهم المواطن البسيط من كافة مايهمه من معرفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق