في بيان رسمي.. كاف يُعلن عقوبات الزمالك ويشرح الأسباب - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اجتمعت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم السبت، وذلك لمناقشة عدة أمور، فيما يلي ملخص لقرارات لجنة الانضباط.

كأس السوبر الإفريقي: نادي الزمالك

اتهم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لاعبي نادي الزمالك ونادي الزمالك ناصر منسي ومحمود عبد الرازق فضل الله بسوء السلوك في أعقاب الحوادث التي وقعت خلال مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي في المملكة العربية السعودية في 28 سبتمبر 2024.

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم:

إيقاف لاعب نادي الزمالك ناصر منسي عن المشاركة في المباريات الثلاث (3) المقبلة ضمن مسابقات الأندية الإفريقية بسبب لفتة استفزازية مخالفة للمادة 147 من قانون الانضباط التابع للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

تغريم ناصر منسي 10 آلاف دولار أمريكي.

إيقاف لاعب الزمالك محمود عبد الرازق فضل الله عن المباريات الثلاث (3) المقبلة في مسابقات أندية الكاف بسبب سلوكه غير الرياضي المخالف للمادة 82 من لائحة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

تغريم اللاعب السيد محمود عبد الرازق فضل الله 10 آلاف دولار أمريكي.

تغريم نادي الزمالك 300 ألف دولار أمريكي بسبب السلوك غير اللائق لفريقه ومسؤوليه. ويتم تعليق مبلغ 100 ألف دولار أمريكي من الغرامة بشرط عدم إدانة نادي الزمالك بارتكاب جريمة مماثلة خلال مسابقات أندية الكاف 2024/2025.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق