أخبار الحوادث اليوم.. محاكمة سائق دهس 7 لاعبين في أكتوبر 2 نوفمبر.. والمشدد 6 سنوات لديلر المواد المخدرة بالساحل - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم المواطنون بمختلف محافظات مصر بمتابعة أخبار الحوادث اليوم بكل مكان، لذا يعرض موقع الحادثة ملخص الحوادث التي جرت على مدار اليوم من خلال هذه النشرة الذي نعرضها لكم كل يوم.

أخبار الحوادث اليوم.. تأجيل محاكمة 17 متهما في «رشوة الجمارك الثانية» لـ 23 ديسمبر

رشوة الجمارك
رشوة الجمارك

أجلت محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، اليوم، محاكمة 17 متهما في قضية رشوة الجمارك الثانية إلى جلسة 23 ديسمبر المقبل؛ للاطلاع وتنفيذ طلبات الدفاع، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنــــــــــا.

أخبار الحوادث اليوم.. تأجيل محاكمة سيدة وعشيقها بتهمة إنهاء حياة زوجها في بدر لـ25 ديسمبر

تأجيل محاكمة سيدة
تأجيل محاكمة سيدة وعشيقها بتهمة إنهاء حياة زوجها في بدر

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، محاكمة سيدة وصديقها بتهمة إنهاء حياة زوجها، لجلسة 25 ديسمبر المقبل، لحضور المتهمين، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنـــــــــا

أخبار الحوادث اليوم.. براءة قائد سيارة من هتك عرض فتاة بمصر القديمة

هتك عرض فتاة - أرشيفية
براءة قائد سيارة من هتك عرض فتاة بمصر القديمة

قضت محكمة استئناف القاهرة، اليوم السبت، ببراءة المتهم بـ  هتك عرض فتاة في مصر القديمة، للمزيد من التفاصيل ↩️اضغط هنــــا.

أخبار الحوادث اليوم.. تأجيل محاكمة 35 متهما في «خلية الاتجار بالعملة» لـ26 نوفمبر

محاكمة 35 متهما في
محاكمة 35 متهما في «خلية الاتجار بالعملة»

أجلت الدائرة الثالثة إرهاب، برئاسة المستشار وجدى عبد المنعم، محاكمة 35 متهما بالاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفية للإضرار بالمركز الاقتصادي للبلاد في «خلية الاتجار بالعملة»، لجلسة 26 نوفمبر المقبل لسماع الشهود، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنــــــــــا.

أخبار الحوادث اليوم.. محاكمة سائق نقل دهس 7 لاعبين بفريق الدراجات بأكتوبر 2 نوفمبر 

تأجيل محاكمة السائق
تأجيل محاكمة السائق المتهم بدهس لاعبي نادي 6 أكتوبر

أجلت محكمة الشيخ زايد، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة سائق سيارة النقل، المتهم بدهس ٧ من لاعبي فريق  الدراجات بنادي 6 أكتوبر، إلى جلسة 2 نوفمبر المقبل، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنـــــــا.

أخبار الحوادث اليوم.. المشدد 6 سنوات لديلر المواد المخدرة في الساحل

المشدد 6 سنوات لديلر
المشدد 6 سنوات لديلر المواد المخدرة في الساحل

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، بمعاقبة نجار بالسجن المشدد 6 سنوات في حيازة كمية من الحشيش المخدر وسلاح ناري بمنطقة الساحل، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنــــــا

آخر أخبار الحوادث.. معارضة اللاعب أيمن أشرف على حبسه 3 سنوات 20 نوفمبر

أيمن أشرف

 

تقدم محامي أيمن أشرف، لاعب البنك الأهلي الحالي والنادي الأهلي السابق، بمعارضة على حكم غيابي الصادر بالسجن 3 سنوات في ايصالات أمانة، وتم تحديد جلسة 20 نوفمبر المقبل لنظرها، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنــــــــا.

حوادث مصر اليوم.. ضبط تاجر مخدرات وزوجته بتهمة غسل 65 مليون جنيه بالدقهلية

ضبط تاجر مخدرات وزوجته
ضبط تاجر مخدرات وزوجته بتهمة غسل 65 مليون جنيه بالدقهلية

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القبض على تاجر مخدرات وزجته بتهمة غسل 65 مليون جنيه، حصيلة تجارة المخدرات في محافظة الدقهلية، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنـــا.

يعتبر هذا ملخص الحوادث اليوم حتى الآن، ويستمر موقع الحادثة بمتابعة آخر أخبار الحوادث لحظة بلحظة على مدار الـ 24 ساعة حتى تتمكن من تغطية كافة أخبار حوادث مصر.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق