الرئيس السيسي يشكر محمد منير لمشاركته بحفل اتحاد القبائل: «ربنا يديله الصحة» (فيديو) - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حفل اتحاد القبائل العربية بمناسبة ذكرى أكتوبر

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بعنوان "حكايات الأبطال" بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر، التحية لكل من ساهم في تنظيم الاحتفالية. 
ووجه الرئيس السيسي، الشكر إلى الفنانين الذين شاركوا بحفل اتحاد القبائل العربية، وأشار بشكل خاص إلى الفنان محمد منير، معربًا عن شكره لمساهمته وإصراره على الحضور، وقال الرئيس: «ربنا يديله الصحة».

الرئيس السيسي يشكر محمد منير

وخصّ الرئيس السيسي بالذكر الفنان محمد منير، قائلًا - مخاطبًا الحضور: «نشكره على مساهمته وإصراره على أنه يكون متواجد معانا وربنا يديله الصحة».

وشارك المطربان محمد منير، وأنغام، في احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية، وقدم الثنائي عملًا غنائيًّا مشتركًا «دويتو»، في ختام العروض الفنية للاحتفالية. علمًا بأن الكينج يمر منذ فترة بأزمة صحية.

وشهد الرئيس السيسي، احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر في ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال الاحتفالية، شاهد الرئيس السيسي، فيلمًا تسجيليًّا عن الحروب التي خاضتها مصر على مدار تاريخها، والبطولات التي تحققت على مدار السنوات الماضية بعنوان حكايات الأبطال.

وأضاف الرئيس السيسي في كلمته، التي نقلتها قناة "إكسترا نيوز"، "مرة تانية كل سنة وأنتم طيبين، كل الشكر ليكم على كل من ساهم وعمل وجاهد معنا في إقامة الاحتفالية التي أسعدتنا جميعًا".

تأتي هذه الكلمات لتبرز أهمية الفن والثقافة في توحيد الجهود وتعزيز الروح الوطنية في المناسبات الوطنية الكبرى.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق