ندى رياض وأيمن الأمير يحصدان جائزة ڤارايتي عن ... - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصد الثنائي ندى رياض وأمين الأمير مخرجا فيلم رفعت عيني للسما جائزة فارايتي والتي وزعت ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وقدمتها رافا سيلز روس مندوبة مجلة ڤارايتي بحضور ماريان خوري المدير الفني للمهرجان.

وفي كلمتها قالت، رافا سيلز روس مندوبة مجلة ڤارايتي، "من دواعي سروري أن أتواجد هنا في مدينة الجونة الجميلة، و أن أصبح الشخص الذي يمنح المخرجين ندى رياض و أيمن الأمير جائزة ڤرايتي لأفضل موهبة في الشرق الأوسط لعام ٢٠٢٤. قبل أي شيء أود أن أشكر اصدقاءنا في مهرجان الجونة السينمائي وبالأخص المديرة الفنية للمهرجان مريان خوري لاستضافتنا و استضافة إحتفالية تسليم الجائزة".

واضافت رافا سيلز روس، "منذ نشأة الجائزة قبل ثمانية سنوات عام ٢٠١٦ كانت هذه الجائزة تقدم للمبدعين أصحاب الأفلام الاستثنائية مثل القضية ٢٣ الذي رشح لجائزة الأوسكار للمخرج اللبناني زياد دويري وحتى وداعا جوليا للمخرج السوداني محمد كردفانى".

وأكدت رافا سيلز روس، أن ندى و أيمن كمخرجين ومنتجين وقفا خلف أعمالا مبهرة مثل الفخ و نهايات سعيدة ورفعت عيني للسما، و كان عرضه الأول في أسبوع النقاد في مهرجان كان ٢٠٢٤ وهو سوف يعرض الليلة في مهرجان الجونة، في عرضه الأول بالمهرجان وأنا متأكده أنه سيكون عرضا جميلا، لقد تناول عملهما قضايا الاستقلال والإبداع والأنوثة والاستقرار السياسي بطريقة مضيئة ومؤثرة للغاية في نفس الوقت. ونحن في ڤرايتي سعداء للغاية بدعم ندى وأيمن ولا نستطيع الانتظار لمواصلة متابعة أعمالهما المتميزة في السنوات القادمة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق