خبير عسكري: عمليات حزب الله ضد إسرائيل ستزداد مع التوغل البري في لبنان - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال العميد عادل المشموشي، الخبير العسكري، إن العمليات التي ينفذها حزب الله كانت متوقعة من الجانب الإسرائيلي، خاصة في ظل التفكير في اجتياح بري للأراضي اللبنانية، مشيرا إلى أن هذه العمليات ستزداد مع توغل القوات الإسرائيلية داخل لبنان.

وأكد المشموشي، خلال مداخلة عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه لم يُلاحظ أي تقدم ملموس من قبل الكيان الإسرائيلي، حيث يبدو أنه يتقدم بطريقة «كر وفر»، مما يدل على تراجع القوات في بعض المناطق، لافتا إلى أن ما حققته إسرائيل هو تدمير المباني السكنية في القرى الحدودية، سواء كانت على تماس مباشر أو في العمق.

وشدد على أن المقاومة تعرف طبيعة الجغرافيا التي تقاتل فيها، وقد أعدت العدة لمواجهة التحديات، مضيفًا أنها قد حققت نجاحات ملحوظة باستخدام الصواريخ المضادة للمدرعات، مما ألحق خسائر كبيرة في صفوف العدو.

وأشار إلى أن حزب الله لا يزال يطلق صواريخ على المستعمرات القريبة من الحدود اللبنانية الفلسطينية وأيضًا في العمق الإسرائيلي، مع التركيز على استهداف القوات الإسرائيلية، بخلاف ما يفعله الاحتلال من استهداف للمباني السكنية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق