بينهم حالات خطيرة..إصابة 11شخصًا في حادث تصادم مروع بقنا - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد كوبري المركز في مركز دشنا،شمالي محافظة قنا، حادث تصادم مروع سيارتين وتروسيكل مما أسفر عن إصابة 11 شخصاً بينهم صغار وحالات خطيرة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارتين وتروسيكل في مدينة دشنا، وجري الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

وأسفر الحادث عن إصابة 11 شخصًا تم نقلهم إلى مستشفى فاو في دشنا لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تحرر محضر بالحادث وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

و تنشر جريدة الطريق اسماء المصابين في حادث التصادم،
وجاءت الأسماء كالآتي "هبة.ع.م، تبلغ من العمر 37 عامًا، وعادل.أ.ج، 8 أعوام، حالته خطيرة تم نقله إلى مستشفى قنا العام، وجابر.ع، 38 عامًا، وغريب.خ.ج، 24 عامًا، وشهد.ع.م، 15 عامًا، تم نقلها إلى مستشفى قنا العام وآية.ع.م، 13 عامًا، وبسيطة.م.أ، 50 عامًا، ومحمد.ح.ع، 19 عامًا، وحسام.ع.ق، 16 عامًا، وشيرين.ح.ع، 29 عامًا، وقرشي.ت.س، 54 عامًا، تم نقل 9 حالات إلى مستشفى فاو في دشنا لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق