أكبر حدث تأريخي في مصر بحضور الرئيس السيسي.. تعرف عليها - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يحتفل اتحاد القبائل العربية بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة وذلك خلال احتفالية كبرى، اليوم السبت 26 أكتوبر 2024.

تقام الفعالية في استاد العاصمة الإدارية، حيث من المتوقع أن يحضر عدد كبير من الشخصيات الوطنية والعسكرية، بالإضافة إلى حضور جماهيري واسع للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.

يتضمن برنامج الاحتفالية عروضًا فنية وثقافية تعكس الروح الوطنية وتجسد تضحيات أبطال القوات المسلحة المصرية في حرب أكتوبر 1973.

كما سيلقي الرئيس السيسي كلمة بالمناسبة، يؤكد فيها على أهمية تلك الانتصارات في تاريخ مصر الحديث ودورها في تعزيز مكانة البلاد على الساحة الإقليمية والدولية.

وفي وقتًا سابق، قام وفد من اتحاد القبائل والعائلات المصرية مؤخرًا بزيارة تفقدية إلى ستاد العاصمة الإدارية الجديدة وذلك للوقوف على استعدادات احتفالية انتصارات السادس من أكتوبر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق