نشوى مصطفى تكشف تفاصيل مرضها: خضعت لعملية جراحية لتركيب 3 دعامات - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عادت الفنانة نشوى مصطفى لتتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تعرضت لوعكة صحية شديدة استدعت إجراء عملية جراحية لتركيب ثلاث دعامات في القلب. وقد أعلنت عن حالتها الصحية عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك"، حيث أكدت أنها تعافت وتمر بفترة نقاهة.

تفاصيل الأزمة الصحية

نشوى مصطفى عانت من ذبحة صدرية وقصور في الشريان التاجي، وهو ما استدعى التدخل الجراحي. وفي تصريحات لها، أعربت عن شكرها لزملائها في الوسط الفني الذين ساندوها خلال فترة مرضها، وأشادت بتواصلهم ودعواتهم لها بالشفاء.

كتبت الفنانة في منشورها: "الحمد لله على كرم الله، وأنتم دليل رضا ومحبة من رب العالمين. ربنا يقدرني وأرد جمايلكم في الفرح".

أسباب الوعكة الصحية

كشفت مصطفى أن سبب أزمتها الصحية يعود إلى التوتر والضغط النفسي، حيث أوضحت أنها تتحمل هموم الآخرين أكثر من قدرتها، مما أثر على صحتها النفسية والجسدية. وأكدت أن هذه التجربة علمتها أهمية الاعتناء بنفسها وعدم تحميل نفسها فوق طاقتها.

رسالة للأصدقاء

في ختام منشورها، دعت نشوى مصطفى إلى أهمية تقدير الأصدقاء والأحباء، وأكدت على ضرورة الاعتناء بالصحة النفسية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق