تأجيل سباق دبي للسفن الشراعية 60 قدماً - نبض مصر

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تأجيل سباق دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، والذي كان من المقرر إقامته يوم السبت كجزء من الجولة الثانية من بطولة دبي 2024-2025، إلى موعد سيتم تحديده لاحقاً، وذلك بسبب الظروف الجوية في بحر الخليج العربي.

وأوضح محمد سيف المري، مدير إدارة الشؤون الرياضية في النادي، أن سلامة النواخذة والبحارة والسفن المشاركة تأتي في مقدمة أولويات السباقات البحرية. لذا، وبعد مراجعة كافة التقارير ومراقبة حالة البحر، قررت اللجنة المنظمة تأجيل السباق وإعادة جدولته وفقاً لروزنامة الموسم الرياضي البحري الحالي 2024-2025.

كما أعرب محمد سيف المري عن شكره العميق لشركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية التي تسهم دائماً في إنجاح الفعاليات، على تفهمهم لظروف السباق. كما أبدى الملاك والنواخذة والبحارة المشاركون ارتياحهم لقرار اللجنة، بعد أن قام نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بإبلاغهم بقرار التأجيل يوم الجمعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق