”خذلتهم لجنة العار”.. تعليق ناري من مرتضى منصور عقب خسارة السوبر - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المستشار مرتضى منصور، الرئيس السابق لنادي الزمالك، على خسارة الفريق أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري 2024 بالإمارات.

وخسر الزمالك السوبر المصري بركلات الترجيح بنتيجة 7-6 أمام الأهلي، أمس الخميس، اللقاء الذي شهد ندية وحماس كبير بين عملاقي الكرة المصرية.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك": "تحية واحترام للاعبي الزمالك الرجالة اللذين حاولو ان يسعدوا جماهيرهم العظيمة ولكن خذلتهم لجنة العار وشتت تركيزهم بعد ما اعلنوا انهم لن يلعبوا المباراة ثم رجعوا في كلامهم وخاضوها في موعدها واعلنوا انهم لن يعتذروا لدولة الامارات المحترمة ولكن اعتذروا في بيانين الاخير في صفحتين تضمن اعتذار مهين. لك الله يازمالك".

وتابع: "اما جماهير الزمالك العظيمة الوفية لم اجد في اخلاصها لناديها اي جمهور يحب ناديه لدرجة العشق".

ومضى يقول: "مبروك لجماهير الاهلي ولاعبية وجهازة الفني والاداري والطبي وبالطبع لمجلس ادارتة".

وأشار: "ومن يعين لجنة الدلاديل ويحميهم بعد خسارة البطولة ال30 هل لديك نقطة دم وترحل مع هذة اللجنه التي خربت ودمرت النادي رياضيا واخلاقيا. ولا لسة حمايتك لهم قائمة".

وأردف: "لي رجاء لسمو الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الامارات الشقيقة بلد الكرم اتمني ان يعود ابناءنا المحبسوين مع البعثة الي القاهرة".

وأتم: "وتأكد ان الدولة المصرية لن تترك هذه المهزلة بلا عقاب او حساب لمن اخطأ سواء اعضاء لجنة العار الذين اساءوا الي وطنا العظيم مصر ومعهم من اخطأ من اللاعبين".

قد يهمك أيضًا | مرتضى منصور يعتذر للإمارات والشعب الإماراتي عن تصرفات عبدالواحد السيد ولاعبي الزمالك

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق