ما يفعله خبراء الأبراج حرام.. داعية إسلامي يحذر - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


قال الشيخ عمرو الليثي، الداعية الإسلامي، إن التنجيم والتنبؤات بالغائب ليس علم، وأنه لا يوجد جامعة، أو مؤسسات تعطي شهادات علمية لهذا الأمر، موضحًا أن من يقول إن هذا علم يضحك على البشر.

وأضاف الداعية الإسلامي، خلال حواره ببرنامج علامة استفهام تقديم الإعلامي مصعب العباسي، أن التنجيم يستدل بهم في مطالع الأشهر، والأحوال الجوية، وتحديد القبلة من أجل الصلاة، وليس كما يتم حاليًا، بأن يتوقع خبير الإبراج بأن هذا الشخص سيحدث له ما.

وأشار إلى أن خبير الإبراج يقول إن هذا العام أسود على أبراج معينة، وبيضاء على إبراج آخرى، وهذا حرام شرعًا، ويجب أن يتوقف هؤلاء الأشخاص عما يفعلون.

وحذر:" ما يفعله خبراء الأبراج حرام".. وأن سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام قال" من اقتبس شعبة من النجوم فقد اقتبس شعبة من السحر زاد ما زاد."…" وهذا حرام في الإسلام".

وكان قبل المباراة قد كشف خبير الفلك والابراج محمد فرعون، عن توقعه لنتيجة مباراة النادي الأهلي، ونادي الزمالك، بنهائي السوبر المصري.

وقال خبير الفلك والأبراج، أن النادي الأهلي سيفوز اليوم، وبنتيجة أكثر من هدف.


إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق