بعد الاشتباه بتسمم 89 طالبة.. محافظ الأقصر يوجه بتواجد فريق طبي بالمدينة الجامعية لجامعة الأزهر - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، رسالة طمأنة حول المعلومات المتداولة عن وجود حالات تسمم بين طالبات المدينة الجامعية التابعة لجامعة الأزهر فرع الأقصر، حيث تم نقل عدد منهن إلى مستشفى الكرنك.

رسالة طمأنة من محافظ الأقصر بشأن حالات التسمم بين الطالبات

انتقل المحافظ إلى المستشفى لمتابعة الوضع بنفسه، وكان في استقباله عدد من المسؤولين، منهم اللواء محمد الصاوي، مدير أمن الأقصر، واللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد، والدكتور أحمد البرعي، رئيس إقليم الصعيد والمشرف العام على فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بالأقصر، والدكتور أحمد حسن أبو هاشم، مدير عام مستشفى الكرنك الدولي.

اقرأ أيضا

أوضح مدير عام مستشفى الكرنك، أنه فور تلقي إشارة من غرفة العمليات المركزية حول حالات الإعياء بين الطالبات، تم رفع درجة الاستعداد القصوى في قسم الطوارئ واستنفار كافة الأطقم الطبية. وقد استقبل القسم 89 طالبة يعانين من أعراض غثيان وآلام بالبطن. 

بعد تقييم حالاتهن، تبين أن صحتهن مطمئنة وجميع العلامات الحيوية في الحدود الطبيعية. تم تقديم العلاج اللازم لهن، وغادرن جميعًا قسم الطوارئ.

بعد الاشتباه بتسمم 89 طالبة.. محافظ الأقصر يوجه بتواجد فريق طبي بالمدينة الجامعية لجامعة الأزهر 

تم توفير سيارات لنقل الطالبات من المستشفى إلى المدينة الجامعية. كما وجه المحافظ بوجود فريق طبي داخل المدينة الجامعية لمتابعة الحالة الصحية للطالبات تحسبًا لأي حالات طارئة قد تطرأ.

google news

أخبار ذات صلة

0 تعليق