عمرو دياب يفتتح مهرجان موسم الكويت الغنائي بحضور جماهيري كبير - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحيا الفنان عمرو دياب، مساء الخميس، الحفل الافتتاحي لمهرجان موسم الكويت الغنائي على مسرح "الأرينا كويت"، في واحدة من أضخم حفلات الموسم. شهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث رفع شعار "كامل العدد" بحضور الآلاف من محبي الهضبة من الكويت والعالم العربي.

افتتاح أسطوري

جاء افتتاح الحفل بشكل أسطوري، حيث حرصت الشركة المنظمة على استخدام أحدث الإمكانيات السمعية والبصرية، مما أضفى طابعًا مميزًا على الحفل.

شكر خاص للشركة المنظمة

عبّر عمرو دياب عن سعادته بالغناء في الكويت، ووجه شكره للشركة المنظمة على اهتمامها بالتفاصيل التقنية، مشيدًا بالتجهيزات المتطورة والشاشات العملاقة التي تزامنت مع أدائه.

أبرز أغاني الحفل

افتتح عمرو دياب الحفل بأغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ"، تلاها بأغنيات "لو اتساب"، "بحبه"، "يا أجمل عيون"، و"أنت الحظ". كما استعاد جزءًا من أرشيفه الفني الضخم، حيث قدم أغانٍ مثل "وياك" و"نقول إيه". ولم ينسَ تقديم أغنيته الشهيرة "في حياتنا ناس"، التي تعبر عن الدعم في أوقات التحدي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق