سبب اعتذار شيري عادل عن عدم حضور مهرجان الجونة - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتذرت الفنانة شيري عادل عن عدم حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وذلك بسبب دخول والدتها المستشفى ومرورها بوعكة صحية شديدة.

نجاح شيري عادل في مسلسل "الوصفة السحرية"

يُذكر أن شيري عادل حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي يشارك في بطولته عدد من النجوم، منهم عمر الشناوي، بسمة داوود، كارولين عزمي، إسلام جمال، سلوى عثمان، هيدي كرم، وليد عبد الغني، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، عماد رشاد، رانيا منصور، ومحمد أبو داوود. المسلسل فكرة مي سعيد، وتأليف مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، بإشراف دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار إيرين يوسف، منة فوزي، ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

مهرجان الجونة السينمائي

يعد مهرجان الجونة السينمائي واحدًا من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام من جميع أنحاء العالم، مع تركيز خاص على السينما العربية. يسعى المهرجان إلى تعزيز التواصل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام، ويهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين بروح التعاون والتبادل الثقافي.

كما يسعى المهرجان إلى دعم نمو الصناعة السينمائية في المنطقة وتوفير منصة لصناع الأفلام لعرض أعمالهم، بالإضافة إلى اكتشاف أصوات ومواهب جديدة تثري صناعة السينما.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق