تعليق ناري من فليك على مواجهة برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الألماني هانز فليك، المدير الفني بنادي برشلونة، على مواجهة ريال مدريد، مساء غدًا السبت، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ 11 ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره ريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساء غدًا السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

قال هانز فليك، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "لأكون صادقًا لا أفكر بشأن أول مباراة الكلاسيكو كثيرًا، فهدفي أن أحضر الفريق بشكل مثالي، اللاعبون متحفزون للعب المباراة، وأنا أيضًا سيكون لقاءً كبيرًا".

وبسؤاله ما هي خطتك لمواجهة لاعبين مثل مبابي وفينيسيوس؟، ليرد قائلًا: "لدينا أفكارنا، كما قلت بعد لقاء بايرن أمامنا هامش للتحسن، ومع كل مباراة علينا أن نتأقلم، سواء أمام بايرن أو الأندية التي لعبنا ضدها في الليغا هناك أسلوب للعب، في النهاية، أنا مؤمن بفريقي، ربما تعثرنا قليلًا أمام بايرن بعد تلقينا هدفًا، لكننا عدنا بعد ذلك، وهذا مؤشر جيد من الفريق يدل على أن هناك إيمانًا بأنفسنا، ونستحوذ على الكرة".

وأضاف: "لا يُمكننا تغيير ذلك ريال مدريد لعب الثلاثاء ونحنُ الأربعاء، لكننا قادرون على التعامل مع الراحة لمدة يومين فقط، وسنفعل ذلك حتى مستقبلًا".

هل سيلعب فيرمين أساسيًا في الكلاسيكو؟، قائلًا: "لم أقرر ذلك بعد، فيرمين ساهم في الأهداف أمام بايرن، ويضغط جيدًا، كما اتخذ قرارًا رائعًا وسريعًا بالتمرير لرافينها في الهدف الأول. بعد عودته من الإصابة، أظهر مستوى عاليًا، سواء أمام إشبيلية أو أمام البايرن. وهذا أمر جيد".

وتابع: "الحكام لديهم وظيفة صعبة، أنا وظيفتي أن أحضر اللاعبين، لدي تجربة لطيفة مع الحكام هنا في إسبانيا، وليست لدي أي مشاكل، هناك أيضًا تقنية الـVAR التي يلجؤون إليها. علينا أن نركز طاقتنا على مستوانا بدل الحكام".

وأتم فليك، تصريحاته قائلًا: "هناك مباريات كثيرة يقولون عنها الكلاسيكو، لكن يبقى لقاء برشلونة أمام ريال مدريد هو الكلاسيكو الحقيقي الذي يحلم أي لاعب بالمشاركة فيه".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق