بعد 20 عامًا من الخدمة.. انتحار طيار حربي إسرائيلي - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب الضابط أساف دغان "37 عامًا" في سلاح جو الاحتلال الإسرائيلي رسالة لوالدته قبل أنّ يُنهيَّ حياته منتحرًا، بعد خدمة بجيش الاحتلال الإسرائيلي استمرت 20 عامًا، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام إسرائيلية.

وقالت والدة الطيار بجيش الاحتلال، إن ابنها كان يعاني من اضطرابات ما بعد الصدمة، ولكنه كان ينكر ذلك ورفض الخضوع للعلاج النفسي وانعزل تمامًا عن الناس.

وأضافت والدة الطيار لصحيفة "يديعوت أحرنوت": "لاحظت تغيرًا في سلوكه بعد إطلاق سراحه من الجيش وبدأ ينأى بنفسه عن أهله وأصدقائه، ولم يعد يتحمل ضجيجًا، ولم يكن يريد أن يكون بصحبة الناس وأصبح منعزلاً".

ونشرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" رسالة الضابط لوالدته والتي كتب فيها: " أمي، أعز الناس عليّ.. منذ عام تقريبًا أكتب لك هذه الرسالة في رأسي كل يوم، اليوم تنهمر الدموع، والكلمات تُكتَب بشكل مرتبك ومؤلم.. لست متأكدًا مما يجب قوله، هناك الكثير مما لا تعرفينه.. ربما ستخفف عنك معرفة أنني وجدت الراحة ولن تقلقي عليّ بعد الآن".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق