ناقد رياضي يوضح سلبيات وإيجابيات كأس السوبر المصري - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الناقد الرياضي عبد الحميد فرج على مباراة السوبر المصري التي انتهت بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بركلات الترجيح، مشيدًا بسيناريو المباراة وإدارة المدربين من على الخطوط.

وفي حواره مع برنامج "صباح البلد" على قناة صدى البلد، أشار فرج إلى أن المدير الفني للزمالك أجرى تعديلات سريعة في تشكيلته خلال الشوط الأول، حيث استبدل زياد كمال بكونراد ميشالاك، وهو ما ساهم في تحقيق توازن أفضل في صفوف الفريق.

وأضاف فرج أن الزمالك عانى من فقدان الكرة في الشوط الأول، ولكن التعديل الذي أجراه المدرب أعاد الهيبة للفريق وجعل أداءه أكثر تنظيمًا.

وفيما يتعلق بأداء حراس المرمى، أشاد فرج بمحمد عواد، حارس مرمى الزمالك، الذي قدم مباراة متميزة ونجح في التصدي لعديد من الكرات الخطيرة، بما في ذلك ركلتين من ركلات الترجيح. ورغم مجهوداته، لم يتمكن الزمالك من حصد اللقب.

وأكمل الناقد الرياضي بأن المدير الفني للأهلي يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين، بالإضافة إلى أوراق رابحة على مقاعد البدلاء، مما يعطيه ميزة كبيرة مقارنةً بالزمالك، الذي لم يكن لديه بدلاء جاهزون للمشاركة في المباراة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق