مصرع شاب تناول جرعة مهدئ أسنان في عيادة خاصة بالدقهلية - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي شاب مصرعه في محافظة الدقهلية، إثر تناوله جرعة مهدئ للأسنان بأحد العيادات الخاصة بقرية بهوت مركز نبروه، وجرى محاولة إسعافه بمستشفى نبروه المركزي، إلا أنه لم يستجب إلى الإسعافات وتوفي بعد دخوله المستشفى.

وتلقى اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى نبروه المركزي بوصول شخص مصاب بحالة توقف بعضلة القلب إثر تناوله دواءً مهدئًا للأسنان بأحد العيادات الخاصة بقرية بهوت دائرة المركز وتوفي عقب وصوله المستشفى.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه إلى المستشفى، إذ تبين من المعاينة الأولية مصرع "أدم.م، 25 سنة"، بسبب توقف في عضلة القلب، وتم عمل إنعاش قلبي رئوي، لكن الحالة لم تستجيب وتم إعلان الوفاة.
وبسؤال مرافقيه أكدوا تناوله دواءً مهدئًا للأسنان «كلورال»، منوم ومهدئ، داخل إحدى عيادات الأسنان الخاصة بقرية بهوت دائرة المركز.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نبروه المركزي تحت تصرفات النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق