أول تعليق من التربية والتعليم بشأن شكاوى انتشار حشرة البق في مدرسة بالتجمع - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشار حشرة البق.. شهدت مدرسة إبراهيم الرفاعي التجريبي المتميز في منطقة التجمع الخامس تزايدًا في الشكاوى من قبل أولياء الأمور حول انتشار حشرة البق وقد أثارت هذه المشكلة قلقًا واسعًا بين الأهالي، مما أدى إلى تحركاتهم للمطالبة بحل فوري.

تفاصيل شكوى انتشار حشرة البق

 أفاد عدد من أولياء الأمور أنهم لاحظوا ظهور علامات لدغ غير عادية على أجساد أبنائهم، بالإضافة إلى ارتفاع درجات حرارة بعضهم. وعند استشارة الأطباء، تم إبلاغهم بأن الأطفال تعرضوا للدغ من حشرة البق وهذا الأمر دفع الأهالي إلى التوجه إلى المدرسة للاحتجاج والمطالبة بإجراءات فورية لمعالجة المشكلة.

التواصل مع إدارة المدرسة بشأن شكوى انتشار حشرة البق

 عند محاولة أولياء الأمور التواصل مع إدارة المدرسة، قوبلوا بالرفض من قبل المسؤولين، حيث نفى هؤلاء وجود انتشار حشرة البق داخل المدرسة ورغم تأكيدات أولياء الأمور برؤية حشرة البق بأنفسهم، أُبلغوا بعدم قدرة المدرسة على تحمل نفقات رش المبيدات اللازمة للتخلص منها.

خطوات التصعيد 

 

 نتيجة للتجاهل من قبل الإدارة، قرر أولياء الأمور اتخاذ خطوات تصعيدية  قاموا برفع شكاوى إلى وزارة التربية والتعليم ورئيس مجلس الوزراء مطالبين بحل سريع لأزمة انتشار حشرة البق التي تهدد صحة أبنائهم. كما اتفق أولياء الأمور على منع أطفالهم من الذهاب إلى المدرسة، مما أدى إلى تشكيل مجموعات على تطبيق واتساب للتنسيق فيما بينهم.

رد فعل إدارة التعليم

في رد على هذه الشكاوى، أوضحت الدكتورة إيمان عبدالله، المدير العام لإدارة القاهرة الجديدة التعليمية، أنها تابعت الأمر بعناية  وقامت بزيارة ميدانية للمدرسة وقضت ساعات داخل الفصل المزعوم أنه يحتوي على حشرة البق. 

وأكدت أنها لم تجد أي دليل يدعم شكاوى الأهالي، واعتبرت أن هذه الشكاوى قد تكون كيدية تهدف إلى تغيير مديرة المدرسة. كما أكدت حرصها على متابعة جميع الشكاوى واستعدادها لفحص مطالب أولياء الأمور بشكل دقيق.

  تظل قضية انتشار حشرة البق في مدرسة إبراهيم الرفاعي التجريبي المتميز محور اهتمام أولياء الأمور، الذين يسعون لضمان سلامة أطفالهم. يتطلب الأمر تعاونًا فعالًا بين الأهالي وإدارة المدرسة لحل هذه المشكلة بشكل جذري.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق