رئيس جامعة الأزهر يشيد بالإنشاءات الجديدة بكليات الطب بدمياط - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد فضيلة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، بما شاهده من إنجازات كبيرة في الإنشاءات التابعة لكليتي طب البنين والبنات بدمياط؛ جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم لكليات الجامعة بدمياط، يرافقه الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتور رمضان الصاوي، نائب رئيس الجامعة لقطاع الوجه البحري، والأستاذ محمد عبد الخالق، أمين عام الجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة أن هذه الصروح الطبية المتميزة تعد دعمًا لجهود الدولة المصرية، وإضافة جديدة للمنظومة الصحية في محافظة دمياط والمحافظات المجاورة لها ولجميع محافظات الجمهورية.

وأوضح الدكتور راشد محمد راشد، عميد كلية طب البنين بدمياط، أن الإنشاءات الجديدة تضمنت إنشاء مباني مستشفى الباطنة التخصصي، وجار العمل على مباني مستشفى الأمومة والطفولة بمساحة إجمالية تبلغ 2500 متر مربع بارتفاع أرضي وثلاثة ادوار بسعة 270 سرير، بجانب ذلك جار العمل على إنشاء مبنى الأورام، ومبنى مستشفى الجراحات التخصصية (1) ومبنى الجراحات التخصصية (2)، بجانب مبنى الخدمات الذي تم الانتهاء منه.

وأضاف راشد أنه جار العمل على إنشاء فرع للمركز الإسلامي الدولي للدراسات والبحوث السكانية في دمياط لخدمة محافظات الوجه البحري.

كما تفقد رئيس الجامعة والوفد المرافق له مبنى كلية الطب بمساحة إجمالية قدرها 7200 متر مربع للدور الواحد،
ويحتوي على طابقين علويين، ويضم المبنى مدرجات دراسية ومعامل تعليمية تخصصية وفصول تعليمية وغرف ومكاتب إدارية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق