طلاب من أجل مصر بجامعة قناة السويس يشاركون في حفل ... - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار حرص جامعة قناة السويس على تعزيز روح الانتماء والمشاركة المجتمعية، شاركت أسرة طلاب من أجل مصر في احتفالية تكريم المحاربين القدماء ومصابي العمليات وأُسر الشهداء، والتي أقيمت تحت رعاية اللواء طيار أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، واللواء مدحت عبد العزيز فاوي، مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب.

وتعليقاً على المشاركه - أكد الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، في كلمته بهذه المناسبة، على أهمية مشاركة الطلاب في مثل هذه الفعاليات الوطنية التي تعزز من روح الانتماء والتقدير للتضحيات الجسيمة التي قدمها أبطال القوات المسلحة.

وأشاد بدور أسرة طلاب من أجل مصر في الجامعة ومساهمتها الفعالة في الأنشطة المجتمعية والوطنية.

كما أعرب عن فخره بمشاركة الطلاب في تكريم أُسر الشهداء، مؤكدًا أن الجامعة دائمًا تسعى إلى تنمية الوعي الوطني لدى طلابها من خلال المشاركة في مثل هذه المناسبات التي تعزز قيم التضحية والوفاء للوطن.

ومن جانبه، أثنى الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على جهود أسرة طلاب من أجل مصر في تنظيم ومشاركة الطلاب في مختلف الأنشطة الوطنية، معتبرًا أن هذا النشاط يعكس التزام الطلاب بمبادئ الوطنية والتعاون المجتمعي.

وجرت مشاركة الطلاب تحت إشراف الدكتور محمد الباز، منسق أسرة طلاب من أجل مصر، وبالتنسيق مع الطالب محمد شريف، رائد الأسرة.

نظم للمشاركة إدارة الأسر الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب تحت إشراف الأستاذ عبد الله عامر، مدير عام الإدارة، والأستاذ ياسر عبد المجيد، مدير إدارة الأسر الطلابية.

تأتي هذه المشاركة كجزء من أنشطة طلاب من أجل مصر في دعم وتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن، والتأكيد على دور الجامعة في تقديم الدعم المعنوي لأُسر الشهداء والمصابين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق