وفاء عامر تستعد لإطلاق مشروع جديد لدعم الأرامل والمطلقات - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة وفاء عامر عن استعدادها لإطلاق مشروع جديد يهدف إلى مساعدة الأرامل والمطلقات، وذلك من خلال تجهيز وجبات منزلية متوفرة بالطلبات. يهدف المشروع إلى توفير فرص عمل للنساء اللاتي لا يجدن عملاً ويحتاجن إلى مساعدات مالية، وذلك بشكل خيري.

موعد انطلاق المشروع

في تصريحات خاصة، أوضحت وفاء عامر أنها تنتمي للعمل العام وتحب مساعدة الآخرين، مشيرة إلى أنها ستبدأ تنفيذ المشروع في ديسمبر المقبل. وقالت: "أنا شعاري أشتغل ومنقعدش ساكتين... المهم الشغل يفيد المجتمع والمحتاجين".

تفاصيل المشروع

وأضافت أن المشروع يضم حتى الآن نحو 20 سيدة فاضلة، وهي في مرحلة تجهيز المطبخ الخاص بالمشروع، الذي سيكون خلف منزلها لتتمكن من متابعة تطورات العمل وتحضير الوجبات خطوة بخطوة.

آخر أعمال وفاء عامر الفنية

يُذكر أن وفاء عامر تألقت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "حق عرب" مع الفنان أحمد العوضي، حيث حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا. كما شاركت في مسلسل "جودر" مع الفنان ياسر جلال، وهو مأخوذ عن أساطير "ألف ليلة وليلة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق